النسخة الأخيرة من لعبة "كول أوف ديوتي" تحقق مبيعات قياسية

      Comments 0  

شبان يتهافتون لشراء لعبة "كول اوف ديوتي" في كاليفورنيا في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2012

سجلت النسخة الجديدة من لعبة الفيديو "كول أوف ديوتي" إيرادات تخطت الخمسمئة مليون دولار، في غضون الأربع وعشرين ساعة التي تلت طرحها في الأسواق، فشهدت "أكبر حملة تسويق لهذا العام في مجال الالعاب الترفيهية"، على حد قول مجموعة "أكتيفيجن بليزرد" التي قامت بتصميمها.
وأكدت المجموعة في بيان ان "لعبة +كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2+ قد لقيت نجاحا فوريا عند إطلاقها هذا الاسبوع".وجاء في البيان أن "مبيعات هذه اللعبة قد تخطت منذ إطلاق سلسلة +كول أوف ديوتي+ مبيعات تذاكر سلسلتي +هاري بوتر+ و+ستار وورز+ اللتين تعتبران من الأنجح في العالم".لكن، "نظرا للظروف الصعبة على صعيد الاقتصاد الكلي، نتوخى الحذر بشأن النتائج المسجلة خلال الفترة 2012 - 2013"، على ما أقرت المجموعة.وتتضمن النسخة الجديدة من اللعبة ضيفا خاصا يجسد الجنرال ديفيد بيترايوس الذي استقال من منصب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) بسبب خيانة زوجية.وفي سياق هذه اللعبة التي صممت قبل الفضيحة، يؤدي الجنرال بيترايوس دور وزير الدفاع في حكومة رئيسة اميركية تدعى هيلاري كلينتون.

المصدر:ياهو

لتحميل اللعبة شاهدوا الفيديو:

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة WorldProArabic ©2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام